الشروط والأحكام – المصرف

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

  1. أقر أنا / نحن أن هذه الأموال التي يتم تحويلها هي من أرباحي الخاصة المشروعة بموجب القوانين السائدة والقواعد والأنظمة، يتعين على المصرف، وبموجب التفويض الصادر مني الإبلاغ عن أي معاملات في حسابي/حسابنا التي يرى أنها مريبة طبقا لتقديره منفردا دون أدنى مسؤولية أو التزام على المصرف.
  2. أعفي / نعفي المصرف من أي مطالبات أيا كان نوعها وجهت إلى البنك أو مراسليه فيما يخص هذا الطلب من جميع المسؤوليات مثل الفشل في تحديد هوية المستفيد او أي خطأ أو سوء فهم أو أي تأخير ناجم عن إرسال أو تفعيل هذا الطلب.
  3. أوافق / نوافق ونتفهم أنه في حال إلغاء طلب تحويل عملة أجنبية، سيتم تحويل العملة الأجنبية بنفس سعر الصرف السائد يوم أمر الإلغاء، وسوف يتم تطبيق عمولة الإلغاء على العملة المحلية أيضا.
  4. أفهم / نتفهم أن تواريخ الاستحقاق المحددة من طرفي/طرفنا قد توافق أيام العطلات، أو الأوقات المحددة من قبل البنك.
  5. أفهم/ نتفهم أن جميع التحويلات إلى الخارج تنفذ تحت كامل مسؤوليتنا، سيقوم البنك في إطار واجباته وقوانينه بالتدقيق على هذه المدفوعات للتأكد بأنها لا تنتهك أي من الأنظمة أو القوانين المستفيدين الممنوع التعامل معهم.
  6. أفهم/ تنفهم في حال الخسارة، السرقة التلف أو إفساد الكمبيالة فإن البنك غير مسؤول في حال طلب الدفع لشخص أخر بخلاف المستفيد، أو المنتفع بالتظهير إلا في حال الإخطار الكتابي المسبق باتخاذ إجراءات احترازية قبل الدفع. إضافة لذلك لا يحتمل البنك أي مسؤولية نتيجة للتلف أو الخسارة في حال عدم تقديم الكمبيالة للدفع في خلال تاريخ الصلاحية.
  7. أوافق /نوافق على إعفاء البنك أو أيًا من مراسليه من تحمل أي خسارة أو تعويض ناجم عن ضياع، تكلفة، خسارة، مصاريف، التزامات أو إجراءات يكون البنك قد تحملها كنتيجة لتنفيذه أو تأخره أو امتناعه عن تنفيذ التعليمات المكلف بها.
  8. أفهم /نتفهم أن البنك لن يتحمل أي مسؤولية في حال صدور قرار دولي بتجميد الأرصدة. ولن يقوم البنك برد المبلغ المنصوص عليه لي / لنا ولن أقوم /نقوم بأي مطالبات على البنك أو أياً من مراسليه في هذا الشأن.
  9. أفهم / نتفهم أن جميع المنازعات التي قد تنشأ عن هذا الطلب سيتم النظر فيها أمام محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة.
  10. يقر العميل بأن من حق البنك الاتصال من خلال الرقم المسجل في النظام للتأكد من صحة و صلاحية المعاملة / التعليمات وفقاً لما يراه البنك مناسباً  وفي حال تبين / اشتباه البنك بأن المعاملة / التعليمات غير حقيقية / غير صحيحة / تم إساءة استخدامها و/او لأي سبب اخر أي كان فمن حق البنك رفض العمل بموجب التعليمات المشار اليها وفقاً لرأيه المنفرد دون ابداء أسباب ودون تحمل ادنى مسئولية.

Security Notice

  1. Please do not share your user ID and Passwords with anybody. Keep it totally Confidential
  2. Please Keep your Passwords Complex and change them regularly
  3. Please do not share your Debit/ATM card or Credit card password with anybody. Keep it totally Confidential
  4. Never respond to any Email or SMS asking for your User ID, Passwords, Credit / ATM Card information or any other information. If you receive any, report to us
  5. For using Al Masraf Online Banking, Ensure you type www.almasraf.ae and avoid following any links received via e-mail, SMS, etc.
  6. Ensure your personal, identification and contact details are up to date in our bank records
  7. Ensure to log off immediately once you have finished using your online banking.

إشعار امني

  1. يرجى عدم مشاركة معرف المستخدم وكلمات المرور مع أي شخص. ابقها سرية تماماً
  2. يرجى أن تختار كلمات مرور معقدة مع الحرص على تغييرها بانتظام
  3. يرجى عدم مشاركة كلمة المرور لبطاقة الايداع / بطاقة الصراف الآلي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك مع أي شخص. ابقها سرية تماماً
  4. لا ترد أبدا على أي رسالة بريد إلكتروني أو رسالة قصيرة تطلب منك الإفصاح عن هوية المستخدم الخاص بك أو كلمات المرور أو معلومات بطاقة الائتمان/الصراف الآلي أو أي معلومات أخرى. إذا تلقيت أي من الرسائل المشار إليها أعلاه، يرجى منك أن تبلغنا بذلك
  5. لاستخدام خدمات " المصرف " عبر الإنترنت، تأكد www.almasraf.ae و تجنب اتباع أي روابط ترِدُك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو غيرها
  6. تأكد من أن معلوماتك الشخصية والتعريفية وتفاصيل الاتصال بك المصرح بها في سجلاتنا المصرفية محدثة
  7. تأكد من تسجيل خروجك فورا بعد الانتهاء من استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

نصائح أمنية لاستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

For better experience, download now our free mobile App
Install Now
close-image
↓