شكاوي – المصرف

شكاوي

نحن نسعى دائمًا لتزويدك بخدمة عملاء ممتازة. في بعض الحالات النادرة التي قد لا نصلح فيها الأمور، يرجى التواصل معلنا وإعلامنا بما حدث حتى نتمكن من حلها.

كيفية تقديم شكوى؟
الطريقة الأسهل للتواصل معنا هي من خلال قنواتنا:

  • سجل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • اضغط على أيقونة الرسائل
  • اضغط رسالة جديدة
  • اختر استفسار عام
  • اكتب الشكوى وأرسالها
  • سجل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك
  • اضغط على الثلاث خطوط في أعلى اليسار
  • انضغط فوق اتصل بنا
  • انقر فوق الملاحظات
  • حدد شكوى من نوع الملاحظات
  • اكتب الشكوى وأرسلها

اتّصل بنا على : 9999 52 600
ايميل على: CRU@almasraf.ae

تفضّل بزيارة أقرب فرع إليك أو تواصل مع مدير علاقاتك المخصص

ما الوقت الذي سيلزم لحل المشكلة؟
نحن نهدف إلى حل جميع الشكاوى خلال 7 أيام عمل. وسيتم إبقاء العميل على علم بأحدث المستجدات.

كيفية تقديم شكوى إلى المصرف المركزي؟
نحن نسعى دائماً لحل كافة الشكاوى بطريقة تلقى قبول عملائنا. ولكن، إذا شعرتم بأنكم ما زلتم غير مقتنعين أو راضين بالحل أو طريقة التعامل. يمكنكم إحالة الأمر إلى المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة المركزي عبر زيارة الموقع الالكتروني: www.centralbank.ae

↓